صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تخوف في جهاز الزمالك بسبب إصابة مصطفي شلبي

إصابة مصطفي شلبي تثير التخوف بنادي الزمالك

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 08:41 صباحاً
ملك موسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن وجود حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للقلعه البيضاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول ، وهي عبارة عن كدمة في القدم ، وأبعدته عن المشاركة في المباريات الفترة الماضية.

حيث يخضع مصطفى شلبي لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، بقيادة محمد أسامه لتحديد تطورات الإصابة،

بعد شكوى اللاعب المتكررة من الإصابة التي يعاني منها ،وبالتالي مدة غياب اللاعب .

و كان مصطفى شلبي تعرض للإصابة على مستوى القدم في مباراة الفريق أمام إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وابتعد مصطفي شلبي عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة، وخلال فترة التأهيل اشتكى من الإصابة مجددا، لذلك سيخضع لفحوصات طبية جديدة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.