صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خوسيه سييرا يكشف حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الزمالك

التشيلي سييرا يكشف حقيقة تدريب الزمالك

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 10:03 مساءً
ملك موسي
خوسيه سييرا
خوسيه سييرا

كشف التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك المصري للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة

واكد سييرا خلال تصريحات لوسائل  إعلامية تشيلية ، أن لديه فرصة في الزمالك، لكن ليس صحيحا أنه سوف يرحل.

وقال " إن الزمالك  فريق كبير جداً في أفريقيا وبطل دوري أبطال أفريقيا عدة مرات ، لم أقرر بعد ما سأفعله من الآن وحتى يناير المقبل، ولن أتخذ أي قرار بشأنه".

وعن ترشيحه لتدريب منتخب تشيلي قال سييرا: "بالنسبة لي، فإن ذكر اسمي مع المنتخب الوطني، سواء كان صحيحًا أو كاذبًا، هو مصدر فخر ،إذا قمت بمراجعة أحدث المدربين، فستجدهم جميعًا أجانب، لذا ظهور اسمي هو فخر لي".

وشدد أنه لن يغلق نفسه أمام أي احتمال ابتداء من يناير المقبل للتدريب في تشيلي أو في الخارج ، وان كل شيء سيعتمد على المكان والظروف والثقة التي لديهم للمراهنة على عمله.

وكان قد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الخميس، عقب الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز