صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الجهات الأمنية توافق علي حضور 15 الف مشجع لمباراة الزمالك وسوار الغيني

الجهات الأمنية توافق علي حضور 15 الف مشجع لمباراة الزمالك وسوار الغيني

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 12:56 مساءً
ملك موسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك إن الجهات الأمنية وافقت على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد السلام في ظل غلق ستاد القاهرة بسبب أعمال الصيانة.

وتلقى الزمالك تأكيدات من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 15 ألف مشجع للمباراة المقبلة أمام بطل غينيا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء امس في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.