صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

متفوقا على هالاند.. محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 01:15 مساءً
محمد سمير
محمد صلاح
محمد صلاح

توج الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين.

نال محمد صلاح الجائزة، بالتفوق على إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وكالوم ويلسون، مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد، وجيمس ماديسون لاعب فريق توتنهام، وديكلان رايس، لاعب فريق أرسنال، وبريان مبيومو، لاعب فريق برينتفورد.

وكان الملك المصري حصل منذ أيام قليلة على جائزة الأفضل لشهر أكتوبر أيضا من رابطة البريميرليج بعد تألقه اللافت للنظر خلال مباريات الشهر.

وخاض محمد صلاح في شهر أكتوبر الماضي 3 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وإيفرتون ونوتنجهام فورست وسجل محمد صلاح 5 أهداف، ثنائية في مرمى إيفرتون وبرايتون، وهدفا في شباك نوتنجهام فورست.

وتغني ليفربول عبر حسابه الرسمي بتتويج صلاح بالجائزة قائلا: نقدم لكم الملك المصري، لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصويت الجمهور المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

ويخوض ليفربول مساء اليوم الخميس مباراة مرتقبة أمام لاسك لينز لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد آنفيلد.