صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أنشيلوتي: بيلينجهام هدية لكرة القدم

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 02:38 مساءً
محمد السعيد
أنشيلوتي وبيلينجهام
أنشيلوتي وبيلينجهام

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بقدرات جود بيلينجهام، نجم الفريق، بعد تسجيله هدفا في فوز الملكي على نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات بيلينجهام أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يحرز أهدافا في أول 4 مباريات له مع الميرنجي بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي: "بيلينجهام يفاجئنا في كل يوم وفي كل مباراة، لا يفاجئنا نحن فقط، بل يفاجئ الجميع، إنه هدية لكرة القدم".

وأضاف: "زملاءه والمشجعين سعداء كثيرا به، سعداء بمشاهدة لاعب كرة القدم يلعب بهذه الطاقة وبالحيوية والايجابية، آمل ان يتمكن من الاستمرار هكذا".

وتابع: "لا أخوض في مسألة قيمة الصفقة المالية، لكن التعاقد مع بيلينجهام كان صفقة مذهلة، يجب علينا الأخذ في الاعتبار انه يبلغ من العمر 20 عاماً. إنه اللاعب المثالي لكرة القدم اليوم: قوي ويغطي الملعب بسرعة."

وواصل: "بيلينجهام جاد ومحترف وتكيف بشكل جيد للغاية مع زملائه، إنه يعمل وينسجم جيدا  مع الآخرين، عليه تحسين لغته الإسبانية، لا أحد كامل".

وختم: "من الصعب مقارنة بيلينجهام بزيدان، إنهما جيلان مختلفان، بيلينجهام لديه قدرة على التوغل في منطقة الجزاء لم تكن لدى زيدان وكان زيدان يتمتع بجودة فردية لا يتمتع بها بيلينجهام، كرة القدم الحديثة تحتاج إلى لاعبين يتمتعون بالقوة البدنية والقدرة على تغطية مساحات كبيرة بسرعة".