صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مجلس الزمالك يضع خارطة طريق تجديد عقود نجومه

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 03:44 مساءً
منتصر الرفاعي
تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسي لبيب إلى ترتيب الأوضاع داخل البيت البيض في العديد من الملفات وعلى رأسها الملف المتعلق بلاعبى الفريق الاول لكرة القدم ، ووضع مسئولو القلعة البيضاء مبلغ 10 ملايين جنيه كحد أقصى لسقف العقود الجديدة.

وفى غضون ذلك ، استقر مسؤولو الزمالك على بدء المفاوضات المكثفة مع مجموعة من لاعبي الفريق الابيض المنتهية تعاقداتهم بنهاية الموسم الجاري لحسم ملف استمرارهم لفترة أخرى تتراوح بين موسم إلى 3 مواسم مقبلة وغلق باب الرحيل أمامهم في المستقبل.

وينوي مسؤولو الزمالك حسم ملف تجديد عقد محمد عواد حارس المرمى الذي تم تجهيز عقدا له لثلاث مواسم ينال خلاله 8 ملايين في الموسم الأول و9 ملايين في الثاني و10 ملايين في الثالث والأخير بخلاف منحة تعاقد يجرى تحديدها في المستقبل .

كما وضعت إدارة الزمالك ضمن ملف اللاعبين المنتظر تجديد تعاقداتهم مع النادي نجما أخر هو محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق لمدة موسم مقبل على الأقل في ظل المستوى المميز الذي ظهر به طوال الفترة الأخيرة ووجود استقرارا على استمراره.

كما تنوي إدارة الزمالك تجديد عقدي الثنائي يوسف أوباما صانع الألعاب ومحمود علاء قلب الدفاع لموسمين مقبلين قابلة للزيادة على 3 مواسم مقبلة مع تعديل رواتبهما السنوية بما يتناسب مع عطاء الثنائي مع الفريق الأبيض في الوقت الحالي مستقبلا.

ويأمل مسؤولو الزمالك في حسم ملف تجديد عقود لاعبي الفريق قبل نهاية الشهر الجاري أو المقبل على أقصى تقدير لغلق الباب أمام رحيل أي لاعب في ظل إمكانية توقيع لاعبين لأندية أخرى مثل محمد عواد حارس المرمى في يناير المقبل قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر.