صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صدام عربي بين الهلال السوداني والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. الليلة

الجمعة 01 ديسمبر 2023 | 09:51 صباحاً
محمد السعيد
فريق الهلال السوداني
فريق الهلال السوداني

يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية، مواجهة من العيار الثقيل بين الهلال السوداني والترجي التونسي، اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساء على ملعب "بنجامين الوطني" بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختار الهلال إقامة مباراته مع الترجي في تنزانيا، بسبب حالة عدم الاستقرار التي تعيشها السوداني.

ويستهدف الهلال مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، بعد الخسارة المحبطة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال فلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: "مباراتنا أمام أمام الترجي التونسي، مهمة وكبيرة، وكنت أفضل خوض المواجهة عصرًا، بدلًا عن الفترة المسائية".

وأضاف: "حظوظ الجميع في المجموعة قائمة، نحن نسعى دائمًا لتحقيق الانتصار وحصد النقاط، وهو ما نعمل لأجله في المباراة المرتقبة".

وختم: "أتمنى أن يتوحد جميع المناصرين بمختلف انتماءاتهم في تنزانيا خلفنا، نحن في حاجة كبيرة للجماهير، ونطمح لوقفتهم معنا، نحن نثق في الجماهير التنزانية العاشقة لكرة القدم، ونتطلع لمنحنا المزيد من القوة بتواجدهم في استحقاقاتنا".

على الجانب الآخر، يدخل الترجي مباراة اليوم منتشيًا بالفوز على مواطنه النجم الساحلي بهدفين دون رد في افتتاح دور المجموعات.

ومن ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الترجي تغييرين اثنين مقارنة بمواجهة النجم الساحلي الماضية، وذلك بمشاركة محمد وائل الدربالي ومحمد علي بن حمودة بدلا من الثنائي زكرياء العايب وكيبا سووي، وفقًا لإذاعة موزاييك التونسية.