صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني والقنوات الناقلة

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 08:30 صباحاً
يسري غازي
الزمالك ضد أبو سليم
الزمالك ضد أبو سليم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الأحد نظيره سوار الغيني على ملعب استاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض فريق الزمالك لقاء سوار الغيني بكأس الكونفدرالية وسط حضور 15 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية. 

وتقام المباراة في القاهرة بعد اتفاق ودي بين بطل غينيا وإدارة نادي الزمالك على استضافة اللقاء وتحمُّل تكلفة الإقامة بدلاً من إقامته في كوت ديفوار عقب الحصول على تصريح من الاتحاد الإفريقي كاف. 

موعد لقاء الزمالك وسوار الغيني والقنوات الناقلة 

ينطلق لقاء الزمالك وسوار الغيني فى ثاني جولات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب استاد السلام. 

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مواجهة الزمالك وسوار الغيني في ثاني جولات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الي جانب قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ويستهدف مدرب الزمالك، معتمد جمال، تحقيق الفوز الثاني توالياً بدور المجموعات، عقب تفوقه على نظيره فريق أبوسليم الليبي بهدف دون رد بالجولة الأولى، سعياً للانفراد بصدارة المجموعة الثانية، والتقدم نحو التأهل واستمرار المشوار لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

 ويتصدر فريق ساغرادا الأنجولي المجموعة بالتساوي مع الزمالك برصيد 3 نقاط ويأتي خلفهما أبوسليم الليبي وسوار الغيني من دون نقاط. 

ونجح فريق الزمالك منذ تولي معتمد جمال المهمة مؤقتاً خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أسوريو إذ صعد إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز ثم الفوز على أبوسليم في الظهور الأول بالكونفدرالية وأخيراً الفوز على فيوتشر بالجولة السابعة في الدوري المصري.