صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قمة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.. الليلة

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 09:44 صباحاً
محمد السعيد
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

يستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إطار منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويستهدف فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، بعد التعادل المحبط مع رايو فاليكانو بهدف لمثله في الجولة الماضية.

ويقترب الحارس الألماني تير شتيجن من الغياب عن برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، بسبب آلام في الظهر.

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي للقمة المرتقبة: "نخوض مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم، نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني".

وأضاف: "إذا فزنا فسنُضيف المزيد من النقاط لكن الدوري طويل جدًا، نريد تقليص الفارق، سيتعين علينا الاستمرار إذا لم تسير الأمور على ما يرام، لكن سنستمر. نعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد".

على الجانب الآخر، يستهدف أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني، انتزاع نقاط المباراة الثلاث وإشعال الصراع مع ريال مدريد وجيرونا على صدارة الليجا.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز آخر مباراتين في الدوري الإسباني، على حساب فياريال 3-1 وريال مايوركا 1-0.

ويتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الرابع.