صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كلوب: مدة غياب مدافع ليفربول ليست قصيرة.. وهذا الشئ لم يعجبني

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 07:41 مساءً
مجدي سلامة
كلوب
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على فوز فريقه على فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول على نظيره فولهام، بالتعادل الإيجابي 4-3، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "شعور استثنائي بعد المباراة، خلال المباراة كانت المشاعر مختلطة، قمنا بتغيير الأسلوب عدة مرات خلال المباراة ونجحنا، المباراة كانت تجربة رائعة لنا ولا أظن أن أي أحد توقع أنها ستكون بهذا الشكل لكن على الرحب والسعة".

وتابع: "لم يسبق لي وأن شاهدت مباراة فيها الكثير من الأهداف من مسافات بعيدة، ماك أليستر يتدرب كثيرًا على التسديد من بعيد، الركلة الحرة من ترينت كانت مذهلة وهدف واتارو كان مهم للغاية، واتارو إندو كان جيدًا جدًا اليوم، جميع اللاعبين كانوا رائعين اليوم".

وواصل: "جويل ماتيب؟ لقد خسرناه للإصابة، ليس هناك فحوصات بعد لكن مدة غيابه لن تكون قصيرة".

وأكمل: "الأداء التكتيكي؟ لم يُعجبني طريقة دفاعنا من الخط الهجومي والدفاع المضاد لم يكن جيدًا لذلك قمنا بتغيير الأسلوب لذلك أقحمنا جو غوميز واعتمدنا على جرافينبيرش وترينت بوسط الملعب، أردنا جعل الأمور أصعب على الخصم ونجحنا بذلك اليوم".

وأستطرد: "ترينت؟ لا احد يشكك بتقديري الكبير لترينت، إنه يلعب هنا منذ وصولي للنادي، تطوره شيء جنوني، اليوم كان قائد حقيقي في ظروف شديدة جدًا وقدم دفعة للفريق عندما وضعناها بوسط الملعب".

واختتم: "جدول ديسمبر مزدحم وصعب علينا جميعًا، بالأمس ودعني أُشيد بنيوكاسل، لعبوا بنفس الفريق الذي لعبوا به في باريس ومع ذلك قدموا مباراة استثنائية وكرة قدم رائعة بالفوز على اليونايتد، هذه الفترة عصيبة علينا جميعًا لكن علينا التعامل معها والقيام بالتغييرات لكن بالطبع من الجيد".