صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كواليس تحقيقات النيابة مع حسين الشحات بسبب الأعتداء على محمد الشيبي

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 07:18 صباحاً
محمد سمير
حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات التحقيقات مع حسين الشحات، نجم النادي الأهلي على خلفية اعتدائه على المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما الموسم الماضي.

وقال شوبير، في تصريحات خلال برنامجه ملعب أون »: محمد الشيبي تقدم ببلاغ لنيابة القاهرة الجديدة يتهم الشحات فيه بالسب والإيذاء الجسدي واللفظي، إلا أن اللاعب أنكر الواقعة تمامًا، وهو ما جاء في تقرير الأصوات الذي تقدم به محام الشحات للنيابة العامة.

وأضاف: أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات طلب استدعاء محمد مجدي أفشة، وكهربا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد الشناوي لإثبات أن الشيبي»كان يتعمد استفزاز لاعبي الأهلي، بالإضافة لجماهيرهم، مضيفًا بأنه تطاول على الشحات.

وتابع شوبير، أن اتهام الشيبي ليس له أساس من الصحة وهو ما أكده التصالح الذي تم بين كلا اللاعبين في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وعليه تم إخلاء سبيل الشحات من النيابة مع دفع كفالة مالية، قيمتها 10 الآلاف جنيه.

وأكمل: أشرف عبدالعزيز اقترح الصلح بين اللاعبين بوساطة رضا سليم لاعب النادي الأهلي باعتباره مواطن الشيبي.

واستطرد: حسين الشحات تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأحمر، وأبلغه بالأمر، وأخبره أن النادي الأهلي لابد أن يسانده في القضية، وهو ما أكده له خالد بيبو بأنه سيتم التنسيق مع رئيس النادي.