صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تعرف علي برنامج إعداد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 12:52 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي الإكتفاء بمعسكر اليوم الواحد قبل مواجهة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعه المقبل في استاد الجيش المصري ببرج العرب في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانه اليوم وغداً قبل أن يختتم تدريباته بعد الخميس ثم يختار مارسيل كولر المدير الفني القائمة التي سيغادر بها الي الإسكندرية للمبيت هناك قبل مواجهة الجمعه، وتأكد غياب كل من محمد عبدالمنعم وانتوني موديست ومحمود متولي ورضا سليم وكريم نيدفيد عن مواجهة بلوزداد فيما هناك محاولات طبية مكثفة لتجهيز ياسر ابراهيم الذي تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة يانج افريكانز بتنزانيا.

وكان الفريق الأحمر قد عاد للتدريبات عصر أمس بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب العودة من العاصمة التنزانية دار السلام، وسبق المران إجتماعين اولهما كان بين مارسيل كولر وجهازه المعاون ثم إجتماع اخر بين كولر واللاعبين حيث شرح المدرب السويسري خطته للفترة المقبلة .

وأكد كولر ان مباراة بلوزداد لا بديل فيها عن الفوز للوصول للنقطة السابعة خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين خارج ارضه في الدور الثاني أمام شباب بلوزداد وميدياما الغاني، وقال في محاضرة مع لاعبيه أنه يحتاج لجهود الجميع ويجب غلق ملف الحديث عن الرحيل أو الإعارة .

وأضاف أن الشهر الجاري يشهد مباريات في ثلاث بطولات بمنتهي الأهمية أولها دوري الأبطال الأفريقي الجمعه المقبل أمام بلوزداد ثم كأس العالم للاندية وأخيرا بطولة السوبر للأبطال التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وأوضح أن الأهلي فقد بطولتين قاريتين وهما الدوري الأفريقي والسوبر الأفرقي وبالتالي لا مجال لأخطاء جديدة.