صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ملخص وأهداف رباعية سيراميكا كليوباترا أمام إنبي في الدوري المصري

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 09:09 مساءً
حسن العمدة
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أكتسح سيراميكا كليوباترا ضيفه إنبي بأربع أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد المقاولون العرب في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح سيراميكا كليوباترا التهديف في الدقيقة 41، بعد عرضية أرضية من صديق أوجولا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد ياسر ريان بتسديدة من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعد تبادل الكرة بين جون إيبوكا وصديق أوجولا انتهت بتسديدة قوية من الأخير من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وعزز سيراميكا كليوباترا النتيجة ويسجل الثالث في الدقيقة 76، بعد تمريرة من صديق أوجولا لاعب سيراميكا من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى جون إيبوكا المنفرد بالمرمى منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وقلص فريق إنبي الفارق في الدقيقة 87، بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها أحمد أمين قفة بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ابعدها الحارس محمد بسام من منتصف مرماه فتابعها قفة بتسديدة أخرى سكنت المرمى.

وعاد سيراميكا كليوباترا لتوسيع الفارق ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 88، عن طريق مصطفى دويدار لاعب إنبي الخطأ في مرماه.

وأحرز إنبي الهدف الثاني في الدقيقة 2+90، بعد كرة عرضية من أحمد كالوشا من جهة اليمين قابلها أحمد نادر حواش برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز سيراميكا كليوباترا إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، وتجمد إنبي في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

ونفذت ركلة حرة بعرضية من محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد إسماعيل حامد برأسية مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 7.

وأرسلت كرة عرضية من صديق أوجولا لاعب سيراميكا من جهة اليمين قابلها أحمد ياسر ريان برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 18.

وجاءت تسديدة قوية من أحمد ياسر ريان من خارج منطقة الجزاء اتطمت بمدافعي إنبي ثم أبعدها البلعوطي إلى ركلة ركنية في الدقيقة 35.

وسدد تسديدة محمود زلاكة لاعب سيراميكا كرة مباغته من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 43.

تشكيل سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد التوني - محمد عادل -صديق ايجولا- محمود زلاكة.

خط الهجوم: احمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - احمد القرموطي - محمد عنتر - عبد الرحمن بودي - محمود نبيل - چون ايبوكا - رشيد أحمد.