صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خاص لـ"البلد سبورت".. كواليس الجلسة الاخيرة بين القيعي ودعبس لحسم انتقال عمر كمال للأهلي

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 11:17 صباحاً
محمد سمير
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن كواليس مفاوضات المارد الأحمر مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "البلد سبورت" أن التفاوض مستمر لحسم صفقة عمر كمال نجم مودرن فيوتشر من جانب عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي ووليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر فقط دون تحدها أي شخص أخر بطلب خاص من وليد دعبس.

وأضاف المصدر أن عمر كمال اقترب بشكل كبير من الانضمام للقلعة الحمراء خاصة بعد وجود اجتماعات وتليفونات فى الايام القليلة الماضية والتي أسفرت عن نتائج مبشرة لجماهير القلعة الحمراء.

وأوضح أن الأهلي طرح علي فيوتشر أن تكون صفقة عمر كمال بمقابل مادي بينما طلب فيوتشر ضم الثلاثي كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح بينما عرض الأهلي مبلغ 7 مليون وخالد عبد الفتاح.

وواصل أن الأهلي اكد على فيوتشر عدم التعنت ضد انتقال اللاعب خاصة وانه يتبقي في عقده 6 أشهر فقط خاصة وان الفريق ليس في حاجة ضرورية للاعب خلال الفترة الحالية.

وأشار الأهلي إلي أن اللاعب لديه رغبة ملحة للعب فى صفوف المارد الأحمر وهو ما سيجعل فيوتشر يتساهل في صفقة انتقال اللاعب وعدم المغالاة في الطلبات المادية.

وتابع أن السويسري مارسيل كولر رفض التفريط فى اى لاعب خاصة ان القائمة الافريقية متبقى فيها 30 لاعب فقط ولا يوجد فرصة للتفريط في أي لاعب ضمن هذه القائمة.

وأختتم المصدر أنه مع رفض كولر أرسل الأهلي خطاب رسمى لاتحاد الكرة بيطلب تفسير لموقف المعارين لان الأهلي أعار 7 لاعبين والأهلي كان عاوز من الاخر اى كلمة من الاتحاد بشأن اللاعبين المعارين اللى تحت السن لحد دلوقتى ما فيش رد يبقى ما بقاش فيه فرصة للاعارة كمان او حتى التحايل على ده بعقد ثلاثى .