صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كولر يحسم مصير موديست مع الأهلي قبل انتقالات يناير

مصير موديست مع الأهلي

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 08:37 مساءً
طه جبريل
موديست
موديست

هل يرحل الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي خاصة مع مستواه المتواضع مع الأهلي .. شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة حول بقاء موديست في الأهلي أو اتخاذ قرار برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير .

أكدت مصادر من النادي الأهلي لموقع البلد سبورت بقاء موديست خلال الفترة المقبلة وذلك بناء على رغبة مارسيل كولر الذي يرغب في استمراره ويرفض رحيله نهائيا الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن كولر مقتنع باللاعب وأن مستواه سيتحسن الفترة المقبلة وسيصنع الفارق مع الأهلي خلال المباريات المقبلة . حيث طالب مارسيل كولر إدارة الأهلي ببقاء موديست الفترة المقبلة .

في الوقت نفسه يسعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري الجمعمة المقبلة في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة السادسة مساء وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت المشفرة .

وكان الأهلي حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق ميدياما الغاني بنتيجة (3-0)، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة (1-1).

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، ويليه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط، وخلفه ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، ويتذيل يانج أفريكانز المجموعة برصيد نقطة.

فيما أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قائمة الأهلي التي ستشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر الجاري.

وجاءت القائمة كالآتي كالتالي:-

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو.