صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مفاجآت بالجملة .. استبعاد 7 نجوم من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

قائمة المستبعدين من الأهلي في كأس العالم للأندية

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 09:10 مساءً
عمرو الحلواني
النادي الاهلي
النادي الاهلي

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قائمة الأهلي التي ستشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر الجاري.

وجاءت القائمة كالآتي كالتالي:-

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو.

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية كلا من صلاح محسن وأحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمود متولي ومحمد زعلوك ومعتز محمد . 

في الوقت نفسه يسعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري الجمعمة المقبلة في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة السادسة مساء وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت المشفرة .

وكان الأهلي حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق ميدياما الغاني بنتيجة (3-0)، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة (1-1).

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، ويليه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط، وخلفه ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، ويتذيل يانج أفريكانز المجموعة برصيد نقطة.