صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فولهام يكتسح نوتنجهام.. وبورنموث وبرايتون يهزمان كريستال بالاس وبرينتفورد

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 11:57 مساءً
إسماعيل محمود
فولهام
فولهام

فاز فولهام على ضيفه نوتنجهام فورست بخمسة أهداف دون مقابل، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح أليكس أيوبي التسجيل لفولهام في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله راؤول خيمينيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و54 على الترتيب.

وعاد أيوبي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الرابع لفولهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، فيما تكفل تو كيرني بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد فولهام، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و7 هزائم، إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر في حين توقف رصيد نوتينجهام، الذي تكبد خسارته الثامنة في الموسم الحالي بالمسابقة مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وواصل بورنموث نتائجه الجيدة في البطولة في الفترة الأخيرة، عقب تغلبه بثنائية نظيفة على مضيفه كريستال بالاس.

وأحرز ماركو سينيسي الهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 25، قبل أن يقضي كيفر مور على آمال كريستال بالاس في التعادل بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع بورنموث، الذي تجنب الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد كريستال بالاس، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة، عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر

وفاز برايتون على برينتفورد بهدفين مقابل هدف ضمن نفس الجولة.

وبادر برينتفورد بالتسجيل عن طريق بريان مبيومو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، لكن سرعان ما تعادل باسكال جروز لمصلحة برايتون في الدقيقة 31.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز اللاعب الصاعد جاك هينشلوود الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 52، ليحاول الضيوف إدراك التعادل على الأقل في الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

وارتفع رصيد برايتون إلى 25 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد برينتفورد، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.