صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كلوب: استبعاد السيتي من المنافسة على لقب البريميرليج أكبر مزحة في التاريخ

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 03:01 مساءً
محمد السعيد
يورجن كلوب وبيب جوارديولا
يورجن كلوب وبيب جوارديولا

رفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، استبعاد مانشستر سيتي من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، رغم فشله في تحقيق الفوز بالمساقة آخر 4 مباريات.

وخسر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بهدف نظيف مساء، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تغلب ليفربول على شيفيلد بهدفين دون رد.

وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي: "إذا قام شخص ما باستبعاد السيتي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي فستكون هذه أكبر نكتة في تاريخ كرة القدم، وهذا ليس له أي معنى حقا".

وأضاف: "من الواضح أن آرسنال يقاتل، لقد مررنا بتجربة مماثلة لما تعرض له أمام لوتون تاون قبل أيام قليلة ضد فولهام، إنه شعور جيد، على أي حال، عليك أن تلعب المباراة التالية من البداية مرة أخرى وهي 0-0 وليست 4-3 بالفعل ولا تسجل هدفا متأخرا".

وأشار: "أستون فيلا لا يصدق، مانشستر يونايتد موجود في السابق، لست متأكدا من عودة تشيلسي بعد، الدوري الإنجليزي قوي بشكل لا يصدق، يجب أن تكون محظوظًا لتجاوز اللحظات الصعبة، خاصة مع الإصابات، لذلك ليس لدي أدنى فكرة إلى أين سينتهي هذا الأمر".

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويحل ليفربول وصيفا بـ34 نقطة، وأستون فيلا ثالثا بـ32 نقطة، ومانشستر سيتي ثالثا بـ30 نقطة.