صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كان هينهار.. ميدو يكشف كواليس هامة بشأن الأيام الأخير لمجلس الزمالك السابق

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 06:00 صباحاً
قسم الرياضة
ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، كواليس الأيام الأخيرة لمجلس إدارة نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور، في القلعة البيضاء.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "طبيعي أن أدافع عن حقوق النادي اللي تربيت فيه، الزمالك بيتي، ولما أشوف النادي مظلوم وبيتظلم في حاجات كتيرة جدا ومتكلمش يبقى مستحقش يقال عليا ابن الزمالك".

وتابع: "بعض من جمهور الزمالك بيعتب عليا أن أنا دخلت وحطيت ايديا في النادي في الأيام الأخيرة لمرتضى منصور، في الوقت ده لو مكنتش حطيت ايديا جوه النادي، نادي الزمالك كان هينهار".

وأضاف: "في الوقت الذي كانوا يطالبون المجلس بالاستقالة قبل رحيله رسميًا بثلاثة أشهر، الإجراءات كانت باطلة وكان المجلس سيعود مرة أخرى مثلما حدث في 2020، عملوا اجراءات باطلة عطلوا بيها نادي الزمالك".

وواصل: "في 2020 الزمالك كان أفضل فريق في أفريقيا والشرق الأوسط لو كان واجه أي فريق يكسبه، حدث تعطيل للفريق بسبب رحيل المجلس باجراءات باطلة، فأصبح لهم الحق قانونيًا في العودة".

واختتم: "لما حطيت ايدي في الزمالك روحت للمسؤولين وقولتلهم اللي بتعملوه غلط هيغرق الزمالك، وهيدخله النفق المظلم، أنا بحذركم مش هخلي حد يقرب من نادي الزمالك إلا باجراءات سليمة".