صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كلوب: إصابة نجم ليفربول الجديد سيئة للغاية

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 09:02 مساءً
قسم الرياضة
يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة سانت خيلويزي البلجيكي، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "كان هناك بضع مرات لعبنا فيها المباراة الأخيرة ونحن متأهلين لكن ليس مرات كافية، الان نحن متأهلين وهذا مهم لكن مازال يتعيّن عليّ إختيار فريقًا للفوز بالمباريات وأعتقد أني قد أخترت تشكيلتي بالحال".

وتابع: "ماك أليستر؟ انا لست طبيبًا لكن شرحوا لي نوع الإصابة، تبدو أسوء مما كان يُعتقد بالبداية، لقد تعرض لضربة على ركبته بقدم لاعب الخصم، لقد كان الجرح عميق من العضلة للعظم، علينا الآن أن ننتظر ليتعافى العظم بعد هذه الكدمة القوية".

وأضاف: "ماك أليستر لاعب صلب لكن علينا الحرص على ألا يتعرض لمُضاعفات بمكان الجرح، لم يسبق لي وأن رأيت إصابة كهذه لكن هو يتعافى يوم تلو الآخر، سنرى".

وأوضح: "هارفي إيليوت؟ قبل إصابته في 2021 كان واحد من أفضل لاعبينا وقد أظهر جودته الحقيقية مع منتخب شباب إنجلترا، لديه المهارات والقدرة على التأثير والفنيات وكذلك ربط اللعب، لاعب مثله لابُد أن يكون قادرًا على التسديد ولعب التمريرة الأخيرة بصورة جيدة، هدفه على المرمى كان مثال جيد على ما بإمكانه فعله".

واختتم: "كيد جوردون؟ لم يُحالفه الحظ فقد كان أحد ألمَع مواهبنا، لم يساعده جسده على المتطلبات البدنيّة لكن بعد عودته من الإصابة قررنا أن يبقى مع فريق تحت21، ليس علينا إعارة اللاعبين، هناك طُرق مختلفة للتطوير".