صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

9 نجوم.. الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري في الدوري

الخميس 14 ديسمبر 2023 | 09:03 صباحاً
يسري غازي
الزمالك مع ساجرادا
الزمالك مع ساجرادا

يخوض مساء اليوم الخميس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت مباراة قوية أمام النادي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بعد انتهاء الفارس الأبيض من المشاركة ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت ترتيب مجموعته في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية عقب الفوز على أبوسليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الانجولي .

موعد مباراة الزمالك والمصري

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدى فى السابعة مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى فى الدوري الممتاز.

الغيابات تضرب الزمالك بلقاء المصري 

يعاني فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت الغيابات قبل مواجهة النادي المصري البورسعيدي فى الدوري الممتاز. 

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام المصري 9 نجوم وهم: محمود علاء وحسام عبدالمجيد ومصطفى شلبي بسبب الإصابة.

ويغيب لأسباب فنية كل من أحمد زكي وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو.

بينما يغيب كلا من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب طلب الإدارة من معتمد جمال المدير الفني للفريق، عدم إشراكهم في المباريات الرسمية حتى حسم مصيرهم إلي جانب محمود حمدى الونش العائد من جديد بعد غياب 7 أشهر عن تواجده في القائمة التي تواجه المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة الزمالك والإسماعيلي التي جمعتهما يوم 13 مايو الماضي في الدوري الممتاز للموسم الماضي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري

استقر معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك على تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري البورسعيدي على النحو التالي:

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الشافي- محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما.

في خط الهجوم: شيكابالا – سيف الجزيري- وأحمد مصطفى زيزو

مشوار الزمالك في الدوري

يسعي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت لاستعادة التتويج بلقب الدوري المصري.

الزمالك بدأ رحلة الدوري المصري من خلال مواجهة بيراميدز بالجولة الأولى للمسابقة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وتعادل بعدها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الثانية .

ثم فاز على البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف ثم فاز على سموحة بخماسية مقابل هدف ثم خسر من زد بهدفين مقابل هدف ثم فاز على مودرن فيوتشر بهدفين دون رد.