صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسن المستكاوي : عاشور عالمي .. والاهلي عالمي

الجمعة 15 ديسمبر 2023 | 09:47 مساءً
البلد سبورت
الأهلي
الأهلي

أعرب الناقد الرياضي حسن المستكاوي عن سعادته بأداء الأهلي أمام منافسه الاتحاد السعودي والفوز بنتيجة ثلاث أهداف دون رد في المباراة المقامة حاليا على ملعب الجوهرة ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب المستكاوي عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : .عاشور عالمي .. والاهلي عالمي ..الناس اللي معايا بتقفز وتهتف وتصرخ .. ايه الحلاوة دي ؟!

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد

نجح الأهلي في إحراز الهدف الثالث في شباك فريق الاتحاد السعودي في المباراة المقامة حاليا على ملعب الجوهرة بكأس العالم للأندية المقامة في المملكة السعودية.

وأحرز الهدف الثالث للنادي الأهلي إمام عاشور في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعد تمريرة من كهربا وضعته منفردا بالمرمي ليترجمها سريعا لهدف. فيما جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق حسين الشحات الذي نجح في الدخول لمنطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من كهربا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد

وتصدي محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لضربة جزاء سددها كريم بنزيما قبل نهاية الشوط الأول من المباراة

وحافظ الشناوي على تقدم الأهلي بهدف دون رد سجله على معلول من ضربة جزاء في شباك الاتحاد بعد احتسابها الحكم عقب الرجوع لتقنة الفيديو لتثبت اصطدام الكرة في يد مدافع النمور.

بدأ الأهلي المباراة بضغط كبير على الاتحاد ووصل حسين الشحات للمرمي بعد عرضية من بيرسي تاو ولكن أخرجها أحمد حجازي مدافع الاتحاد .

وتصدي الشناوي لتسديدة قوية من كورنادو في الدقيقة 10 بعد توغله داخل منطقة الجزاء

كما تصدي الشناوي لتسديدة قوية من بنزيما في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد توغله داخل منطقة الجزاء.

استحوذ فريق الاتحاد على الكرة بنسبة 54% مقابل 46% للأهلي