صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت 16 ديسمبر 2023 | 11:48 صباحاً
محمد السعيد
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفا على فالنسيا، اليوم السبت، على ملعب ميستايا، في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام العاشرة مساءً، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 1 English و beIN 4K HDR.

برشلونة ضد فالنسيا  

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لمداواة جراحه في مباراة اليوم بعد تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وتلقى برشلونة هزيمة ثقيلة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين مطلع الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني، قبل أن يتكبد هزيمة جديدة أمام أنتويرب البلجيكي 3-2، الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا: " أتلقى الرسائل وكأن كل شيء عبارة عن جنازة، أحاول تجريد نفسي لكني أتلقى الرسائل وكأن والدي أو أمي قد ماتوا".

وأضاف: "لم يهنئني أحد منكم على التأهل في دوري أبطال أوروبا في آخر مؤتمر لي بعد مباراة أنتويرب البلجيكي".

وتابع:" التفكير في الرحيل؟ على العكس تمامًا، أشعر بالرغبة في المزيد من العمل والمزيد من الاهتمام، مع المزيد من المسؤولية، لا أريد أن أفشل وبالأخص في نادي حياتي".

وأشار: "في كثير من الأحيان يكون الأمر مريحًا للتحسن ومواصلة العمل، الأمر يتعلق بالأداء وإذا لم تكن هناك نتائج فسيتعين على المدرب الرحيل في نهاية الموسم، لا أعرف ما إذا كان هذا ظالما أم لا، لكنه يولد توترًا غير طبيعي".

على الجانب الآخر، يدخل فالنسيا مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على خيتافي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة؛