صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إمام عاشور : كولر يمنحني الثقة .. وأتمني التتويج بكل البطولات مع النادي الأهلي

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 02:47 صباحاً
البلد سبورت
إمام عاشور
إمام عاشور

أكد إمام عاشور نجم النادي الأهلي على الدعم الكبير الذي يتلاقه من المدير الفني للفريق الأول مارسيل كولر مشيرا إلي أنه يدفعه باستمرار لتقديم أفضل ما لديه في المباريات.

وأكمل إمام عاشور خلال حواره لموقع النادي الأهلي الرسمي : كولر يطالبني دائمًا بالتركيز في الملعب وألا أنشغل بأي أمور أخرى، هو لا يفرق بين اللاعبين ويمنح الفرصة لمن يجتهد في التدريبات، 

وأوضح : لا أحزن عندما أجلس على مقاعد الاحتياط بل أجتهد من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق .

وأردف عاشور : طموحاتي كبيرة للغاية مع الأهلي، وأطمح للفوز بكل البطولات التي يشارك بها مع الفريق وأعلم منذ اليوم الأول لي في النادي أن اللاعبين والجماهير وإدارة النادي هدفهم الرئيسي هو المنافسة دائمًا على كل البطولات.

وتابع نجم الأهلي: لم أصل لأفضل مستوياتي بعد مع الفريق، وأسعى جاهدًا لتقديم الأفضل، وأتمني  التألق بشكل أكبر خلال الفترات المقبلة من أجل إسعاد جماهير النادي.

واختتم عاشور حديثه :انسجمت بشكل سريع مع لاعبي الفريق بفضل دعمهم الكبير له، وخاصة محمود عبد المنعم كهربا الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، ومنذ اليوم الأول لي في النادي وجد حبًّا ودعمًا من جميع اللاعبين ولم أشعر مطلقًا أني غريب عنهم، وأتمني أن أكون  إضافة لهم وأساعدهم على التتويج بالمزيد من البطولات للنادي الأهلي.