صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مباراة مهمة.. كينو يتحدى الأهلي قبل مواجهة مونديال الأندية

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 04:33 مساءً
مجدي سلامة
كينو
كينو

علق ماركوس دا سيلفا "كينو"، لاعب فريق بيراميدز السابق وفلومينينسي البرازيلي الحالي، على مواجهة الأهلي مجددًا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال كينو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "لقد واجهت الأهلي مرتين وشاهدت مباراتهم في الأمس، إنه فريق جيد جدا لم يتغير أي شيء لديهم منذ أن لعبت ضدهم، وكل من شاهد هذه المباراة يعرف أن هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لمفاجأتهم، وآمل أن نحققها في الغد".

وتابع: "لقد احتفلنا بعد التتويج بالبطولة القارية وبعدها باشرنا العمل مباشرة، فريقنا يسعى لتقديم أفضل أداء أمام الأهلي".

وأضاف: "أظن أن عدم تتويج الفرق اللاتينية بكأس العالم للأندية، هي أسباب مالية، لأن الفرق الأوروبية تملك لاعبين كبار ولديهم لاعبون مميزون لعبوا في أمريكا اللاتنينة وتدربوا على تحت أيدي مدربين من هناك، لذلك هو سبب مالي بحت، وليس تطور كرة القدم في أوروبا فقط، لأن الفرق الأوروبية تستفيد من هجرة أفضل اللاعبين حول العالم إلى هناك، والآن الرياضة تتطور بشكل أفضل، ويمكننا أن نرى نماذج مميزة على ذلك في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "الأهلي فريق تنافسي لعبت ضده مرتان في مصر، لديه لاعبين شرسين لا يستسلمون، وخطير للغاية في الهجمات المرتدة، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا كي نتأهل للمباراة النهائية".

واختتم: "مجموعة لاعبي فلومينينسي مؤهلين جدًا لخوض المنافسات، مارسيلو وفيلبي ميلو وجيرمن كانو، كل هؤلاء اللاعبين ملتزمون بالعمل، ولم نواجه أي مشاكل هذا العام بسبب معدل أعمارهم، بل بخبراتهم توجنا بالبطولة، كما أنهم ينقلون خبراتهم للاعبين الشباب، ويقدمون أداء جيداً، ويعرفون أنهم قادرون على التنافس مع الطرف الأخر".