صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المحلل الرياضي علاء مدكور يكتب : نادي القرن الأفريقي

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 09:05 مساءً
علاء مدكور
كابتن علاء مدكور
كابتن علاء مدكور

تابعت ليلة أول أمس قمة الكرة الأفريقية والأسيوية ممثلة فى نادي اتحاد جدة السعودي والأهلي المصري نادي القرن الإفريقي، وبعيد عن التعصب الكروي قدم لأعبو الأهلي عرضًا كبيرآ من حيث الثقه والحضور الذهني والتركيز فى المباراة .

أستغل الأهلي اخطاء العميد في أستاد الجوهرة ولعبو بروح الفانلة الحمراء، وفرضوا أسلوب لعبهم وتحكموا في مجريات المباراة، وكان تحضيرهم النفسي والمعنوي مرتفع واكتسبوا احترام الجماهير السعودية والمصرية، لعب الأهلي وكأنه يلعب في استاد القاهرة الدولي واستطاع تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لمونديال كأس العالم للأندية المقامة في جدة .

فاز الأهلي أداء ونتيجة وضرب نادي القرن المصري موعدًا مع فلومينيستي البرازيلي غدًا الأثنين، أتمني أن يواصل الأهلي تألقه في المشاركة التاسعة في كأس العالم للأندية ليؤكد مكانته كثاني أكثر الفرق مشاركة في تاريخ مونديال الأندية، ويطمح الأهلي في تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية حيث يشارك بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا كما توج بجائزة أفضل ناد في القارة 2023 .

مهما كتبنا لن نوفي الأهلي حقه، فهو مدرسة كروية نعتز بها في عالمنا العربي والإفريقي وبعد أيام سيحل الأهلي ضيفا في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة، كل التوفيق للفرق الأربعة المشاركة في السوبر المصري على أرض الإمارات الحيبية على قلوب المصريين .