صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كان نفسه في النهائي ..رد فعل الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 | 12:41 صباحاً
عمرو الحلواني
الخطيب
الخطيب

سادت حالة كبيرة من الحزن على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد خسارة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية .

ودخل الخطيب في حالة من الحزن الكبير بعد المباراة بعد فقدان التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية والخسارة امام الفريق البرازيلي ، ويرى الخطيب ان الأهلي كان قادرا هذه المرة في التأهل إلى نهائي كأس العالم خاصة وأن الفريق المنافس لم يكن صعبا للدرجة .

وخسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء ،الإثنين، باستاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني للعب معه الجمعة المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، وبيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات فى الهجوم.

\