صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسام حسن يرد على تصريحات حسن شحاته : مش مجاملة والجوهري كان بيقدرني

السبت 23 ديسمبر 2023 | 03:02 مساءً
إسراء أشرف
حسام حسن
حسام حسن

رد حسام حسن مهاجم منتخب مصر السابق، على تصريحات حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للفريق والتي تحدث خلالها عن تفاصيل ضمه لأمم إفريقيا عام 2006 تكريما لنجم الأهلي والزمالك السابق.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عندما كنت ألعب وأنا صغير كنت أقول أن مثلي الأعلى محمود الخطيب وحسن شحاتة الذي لاعبا عظيما وحقق إنجازات كبيرة لمنتخب مصر رفقة محمود الجوهري وهي أمور لن يستطيع أحد تكرارها".

وعن ضمه كتكريم له قال حسام حسن: "أشكر حسن شحاتة على هذا الأمر، شيء يشرفني بالطبع، لكنني لم أكن ألعب في الأهلي أو الزمالك بل كنت في المصري وكنت سجلت 15 هدفا ما بين الدوري وكأس مصر وغالبية الأهداف وقتها كانت في أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك لذا من المستحيل أن يكون هذا تكريما لي".

وأضاف: "إذا لم يكن مستواي جيدا في الدوري لأن الأداء في الدوري كان مثل أي لاعب بعيدا عن عامل السن".

وعن تصريح حسن شحاتة بشأن إهداء حسام حسن لقب أمم إفريقيا 2006 للجوهري، قال مهاجم مصر السابق: "كل شخص له مثله الأعلى، وأنا أحب صالح وطارق سليم ومحمود الجوهري لأن هؤلاء أنا عشت معهم أنا وإبراهيم حسن منذ أن كنا في عمر 14 عاما وكنا نراهم دائما وكانوا يقدرونني أنا وإبراهيم".

تصريحات حسن شحاتة

وكان حسن شحاتة قد قال في لقاء تليفزيوني خلال الأيام الماضية: "انضمام حسام حسن إلى قائمة المنتخب أمم إفريقيا 2006 كان تكريما لمسيرته لأنه منح المنتخب والأهلي والزمالك الكثير".

وأضاف "حزنت من إهداء حسام حسن لقب أمم إفريقيا 2006 للكابتن محمود الجوهري بالرغم من ضمي له تكريما لمسيرته".

واختتم شحاتة تصريحاته "قلت بيني وبين نفسي يعني أنا أعمل كده وأنت تقول كده؟".