صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب الوحدة الإماراتي: معتمد جمال نجح مع الزمالك .. وأتعجب من عدم إنضمام شيكابالا لمنتخب

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 07:30 صباحاً
البلد سبورت
معتمد جمال مدرب الزمالك
معتمد جمال مدرب الزمالك

أشاد عمار معاذ، مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي، بتجربة معتمد جمال مع نادي الزمالك منذ توليه المسؤولية الفنية في ظل الظروف الصعبة.

وقال معاذ في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "معتمد من أبناء نادي الزمالك المخلصين وحتى الآن نجح في مهمته مع الفريق وحقق نتائج جيدة منذ مباراة بيراميدز وتأهل إلى نهائي الكأس".

وأضاف: "مباراة بيراميدز كانت دفعة معنوية لمعتمد جمال مع الفريق وأثبت كفاءته إلى جانب تأهله بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي بالكونفدرالية بعد مرور 4 مباريات فقط".

وأوضح مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي، أن اسم نادي الزمالك أكبر من بطولة الكونفدرالية، مشددا على أن الأبيض مرشح بقوة للفوز بالبطولة هذه النسخة.

وأكمل: "الأمور ستكون صعبة على الفريق في الكونفدرالية وليست سهلة والفريق يحتاج إلى تدعيمات خلال يناير واستغلال فترة التوقف الدولي".

وأضاف: "الفترة المقبلة تحتاج إلى التكاتف من الجميع للفوز بلقب الكونفدرالية والتي تحتاج إلى جهد وعمل وستكون بوابة العودة إلى البطولات الأفريقية".

وأردف : عمار معاذ، مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، كان يستحق الانضمام إلى قائمة منتخب مصر المبدئية لكأس الأمم الأفريقية.

وأختتم مدرب الوحدة الإماراتي: "أتعجب من قرار فيتوريا بضم عبد الله السعيد لقائمة منتخب مصر ولم يضم شيكابالا وهو متألق خلال الفترة الماضية ويقدم أداء مميز مع نادي الزمالك".