صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سيارة وذهب .. جوائز خيالية تنتظر جماهير مباراة السوبر الإماراتي

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 09:05 مساءً
طه جبريل
شباب الأهلي والشارقة
شباب الأهلي والشارقة

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني لكأس السوبر الإماراتي الذي سيجمع فريقي شباب الأهلي والشارقة الجمعة المقبلة على أستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي .

وأعلنت الرابطة مفاجأة للجماهير الحاضرة للمباراة وفرصة الفوز بجوائز كبري سيتم السحب عليها بين الشوطنين وبعد المباراة، تشمل سيارة و درهم ذهبي .

ترأس الاجتماع مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي وحضره ممثلو ناديي شباب الأهلي والشارقة وإدارة الحكام و شرطة دبي، والإسعاف وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر .

وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين، الأمور الفنية والتنظيمية لهذا الحدث المرتقب، حيث سيكون فريق شباب الأهلي على يسار المنصة، وفريق الشارقة على يمينها.

واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، حيث سيرتدي فريق شباب الأهلي الطقم الأحمر كاملاً، بينما سيلعب الشارقة بالطقم الأبيض كاملاً، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة في 12 ظهر الخميس 28 ديسمبر الجاري بنادي ذخر بإمارة دبي، بحضور مدرب ولاعب أساسي من كل فريق.

يذكر أن البوابات ستفتح قبل ساعتين من انطلاق المباراة، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط ستاد آل مكتوم، بالإضافة إلى جوائز عينية مقدمة من شركاء رابطة المحترفين الإماراتية داخل وخارج الملعب.