صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المحلل الرياضي علاء مدكور يكتب : سيراميكا كليوباترا إضافة للكرة المصرية

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 03:25 مساءً
علاء مدكور
كابتن علاء مدكور
كابتن علاء مدكور

رغم خسارة فريق سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بصعوبة أمام الأهلي في الوقت بدل الضائع بنيران صديقة، فقد لعب أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا بأسلوب يتناسب مع الأهلي، ونجح وكان قريب من التسجيل ونداً عنيدًا وحافظ على شباكه نظيفة لأكثر من 90 دقيقة، وشكل تهديد في كل الكرات المرتدة وحافظ على التنظيم والانضباط لقراءته الجيدة للقاء .

وجاء فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر بفارق الخبرة بهدف وحيد والصعود للنهائي لمواجهة فيوتشر، بينما يواجه سيراميكا كليوباترا نادي بيراميدز على المركز الثالث والرابع، ونتمني للفرق الأربعة التوفيق وتأدية مباريات جيدة تعكس صورة الرياضة المصرية .

قدم سيراميكا كليوباترا أداء رائعا في مباراته الأولي بالسوبر المصري، رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية لأكثر من 10 أيام قبل البطولة، فقدم الفريق أداء وكرة أسعدت الجماهير ولعب بتوازن طوال لقائه مع الأهلي ونجح اللاعبين في تطبيق المهام وكانت الروح والحماس والأداء الرجولي لجميع اللاعبين، وتعاطفت العارضة مع الأهلي في أخطر فرصتين للتسجيل بينما جاءت التغيرات إيجابية لأيمن الرمادي .

بينما لعب الأهلي بتشكيله الثابت في كأس العالم للأندية، ومثل حصول الأهلي على المركز الثالث في البطولة عاملا نفسيا ومعنويا قويا لدي اللاعبين . ضغط الأهلي في الشوط الثاني للمباراة وحرر الأطراف للزيادة العددية بينما استطاع دفاع سيراميكا كليوباترا الحفاظ على شباكة والرقابة الدفاعية بشكل جيد حتي الثوان الأخيرة من المباراة ليحرز الأهلي هدفا بنيران صديقة، سيراميكا كليوباترا إضافة حقيقية للدوري المصري ونجحت إدارته في خلق حافز وروح كبيرة لدي اللاعبين .