صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سأفعل كل شيء للرحيل.. أول تعليق من وسام أبو علي حول اقترابه من الأهلي

السبت 30 ديسمبر 2023 | 12:03 مساءً
محمد السعيد
وسام أبو علي
وسام أبو علي

علق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، على أنباء اقترابه من الانضمام إلي  النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسام أبو علي : سأفعل كل شئ لارحل 

وقال وسام أبو علي في تصريحات لصحيفة "tipsbladet" :  « أنا سعيد جدًا بالوقت الذي أمضيته في سيريوس حتى الآن، أحب النادي والموظفين وجميع الأشخاص المحيطين بالنادي، لكنني أيضًا في مرحلة من مسيرتي حيث إذا حدث الشيء الصحيح، فسوف أفعل كل شيء للمغادرة - بالطبع مقابل سعر عادل لسيريوس » .

وأضاف: « لقد مررت بالكثير طوال مسيرتي المهنية وحياتي، وأنا الآن في موقف، إذا جاء الشيء الصحيح، آمل أن يتم التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف » .

وختم: « في النهاية، من المهم أيضًا بالنسبة لي أن يحصل سيريوس على ما يستحقه » .

ويرتبط وسام أبو علي بعقد سيريس السويدي حتى نهاية عام 2027 . 

مفاوضات الأهلي لضم وسام أبو علي 

وكان قد بات الدنماركى من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، الاسم الأكثر بحثًا في مصر بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلى، حيث نشرت صحيفة "BT" الدنماركية، تقريرا يؤكد أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع وسام أبو علي لضمه خلال انتقالات يناير.

الأهلي يعرض 1.5 مليون دولار لضم وسام أبو علي 

وقالت الصحيفة إن الأهلى تقدم بعرض قيمته 10 ملايين كرونة دنماركية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لضم وسام أبو علي، وأشارت إلى أن الأهلى ينافس أوتريخت الهولندي في ضمه، ولكن عرض أبطال أفريقيا المادى أكبر حيث توقف عرض الفريق الهولندي عند 6 ملايين كرونة دنماركية.

سيريس السويدي يرفض عرض الأهلي 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة سيريس السويدى رفضت كل العروض الحالية للاعب بما فيها عرض الأهلى حيث تطمح في الحصول على أكبر عائد مادى من ضمه.

سيتم وسام أبو علي عامه الـ25 في 20 يناير المقبل، من مواليد الدنمارك في 1999 وينحدر من أصول فلسطينية ويمتلك الجنسيتين لكنه لم يمثل أي من المنتخبين مع الفريق الأول، واكتفى بالظهور مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.

وسام أبو علي 10 أهداف في 16 مباراة 

وشارك وسام أبو علي في 16 مباراة مع سيريس هذا الموسم سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا وتوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى.

ويرتبط وسام بعقد مع سيريس السويدي يمتد حتى يونيو 2027، وتصل قيمته التسويقية حاليًا إلى 1.5 مليون يورو.