صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قندوسي يكشف كواليس خروجه من الأهلي.. وهدفه الفترة المقبلة

الاربعاء 03 يناير 2024 | 04:17 صباحاً
قسم الرياضة
أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

تحدث الجزائري أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، عن كواليس خروجه من القلعة الحمراء، إلى نظيره سيراميكا كليوباترا.

وقال قندوسي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لم أكن أتوقع أن أحصد 4 بطولات في 7 أشهر مع الأهلي، والأغلى هي دوري أبطال إفريقيا، ومحمد الشناوي كان يحفزني كثيرًا، ويعطيني من خبراته، كل اللاعبين كانوا يتعاملون جيدًا، لم أشعر أنني غريب كلهم كانوا إخوتي".

وتابع: "بدأ التوتر عندما علمت أنني سأخرج للإعارة، لأنني لم أكن أشعر أنني أقصر، كنت أريد أن أعرف ما هي المشكلة، وسيد عبد الحفيظ قال نريدك أن تخرج؛ لأن المدير الفني يريد ضم مهاجم، قلت له سأفكر، اللاعبون قالوا لي لا تحزن النادي فوق الجميع، ولا يجب أن تعترض، وكان لابد أن أخرج حتى ألعب".

وأضاف: "علمت أن وفاق سطيف طلبني للعودة، ورفضت ذلك، وكولر طلب مني أن أخرج للإعارة في الدوري المصري لكي يتابعني".

واختتم: "اختياري لسيراميكا كليوباترا؟ رحبوا بي، ويشعرون بالفرحة لأنني سألعب معهم، ومن أول مقابلة لم أختلف معهم، ناس محترمة، وكل الأمور سارت بسلاسة بدون أي ضغوطات، صراحة توقعت أن أنجح؛ لأنني كنت أريد أن ألعب، وكنت سعيدًا أنني سجلت هدفًا في الأهلي لأنني أريد أن أثبت نفسي لكي أعود، لأن هدفي هو العودة للقلعة الحمراء".