صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بسبب الإهانة والرطوبة.. هندرسون يرغب في مغادرة الاتفاق والعودة إلى البريميرليج

الاحد 07 يناير 2024 | 03:58 مساءً
إسراء أشرف
هندرسون
هندرسون

كشف تقرير صحفي بريطاني، أن جوردن هندرسون قائد فريق الاتفاق السعودي، يغرب في مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والعودة الى الدوري الإنجليزي مجددا.

ووفقا لصحيفة "ميرور", فإن إلى أن هندرسون سيفكر جديًا في قبول أي عرضٍ يأتيه خلال الفترة الشتوية للعودة الى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء حيث يرى أن رطوبة مدينة الدمام العالية، وأعداد الحضور الجماهيري في نادي الاتفاق خلال الموسم الجاري غير مشجعةٍ بالنسبة له، وأنه لا يزال يعاني من أضرار الانتقادات التي طالته بعد ذهابه الى النادي الشرقي الصيف الماضي.

واوضحت الصحيفة، أن هندرسون قال لرفاقه في الاتفاق قبل ذهابه لقضاء عطلة قصيرة في فترة التوقف، أنه سيقبل العودة إلى البريميرليج في فترة انتقالات اللاعبين الحالية إذا وجد عرضًا مناسبًا.

وتابعت  أن هندرسون يرى أن فرصة مشاركته في بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل ستكون ضئيلة إذا بقي في الاتفاق ولم يعد إلى البريميرليج، خاصة بعد فقدانه ثقة الجماهير في المنتخب خلال التجمع الماضي الذي شارك فيه اكتوبر الماضي.

كما أشارت إلى أن هندرسون يرى أن الشكوك التي تحوم حول بقاء ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق من عدمها قد تجعل بقاءه غير مجديًا، خاصة في حال تأكد رحيل المدرب الذي أقنعه بالمجيء معه.

وخاض هندرسون 17 مباراة مع الاتفاق في الموسم الرياضي الجاري ضمن دوري روشن للمحترفين، وتمكن من صناعة 4 أهداف.