صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فخور جدا.. أول تعليق من كلوب بعد إقصاء أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي

الاحد 07 يناير 2024 | 10:33 مساءً
قسم الرياضة
يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على أرسنال
يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على أرسنال

علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوز فريقه على أرسنال، بهدفين نظيفين، وإقصاءه من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "انا فخور جدًا، لقد كانت قرعة صعبة للغاية وربما أصعب قرعة حصلنا عليها ورغم كل الظروف التي لدينا ارسنال إختار تشكيل مختلف قليلاً، كان هذا ذكي منهم".

وتابع: "قُمنا بتغيير بعض الأمور بالشوط الثاني وسجلنا هدفين وجلبنا اللاعبين الشُبّان والآن لدينا إجازة شتوية بعد مباراة فولهام".

وأضاف: "كان من الواضح أننا سنُجري التغييرات وكان اللاعبين مستعدين، تجاوزها هذه العقبة وانا سعيد وفخور بفوزنا، رسنال كان بإمكانهم الفوز بسهولة لكن حسمنا المباراة بأنفسنا".

وواصل: "هدف عكسي؟ نعم من تنفيذ ترينت لكن تم احتسابها كهدف عكسي نفس هدفه ضد فولهام … لقد لعب مباراة رائعة جدًا وبعدة مراكز. كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني بوقت مبكر قليلاً لكن كنا نريد تجنب مباراة إعادة قدر الإمكان".

واستطرد: "كانت مباراة صعبة على الخط الدفاعي لكن حدثت الكثير من الأمور الجيدة لكن من المهم البقاء في المباراة وتقديم أداء أفضل بالشوط الثاني، المباراة القادمة يوم الاربعاء ثم سنحصل على إجازة".

واختتم: "عليك القيام بالخطوات القادمة كل مرة وأن تقوم بها طوال الوقت. لم نستمتع بالأداء بالشوط الأول، وغياب فيرجيل فان دايك الليلة سيُفيده على ما أعتقد".