صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المثلوثي: لاعبو الزمالك هم من غيروا خطة اللعب في مباراة أرتا سولار

الخميس 11 يناير 2024 | 04:00 صباحاً
عمرو ابوبكر
الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن لاعبي الفريق قاموا من تلقاء نفسهم بتغيير طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو في مباراة الإياب أمام أرتا سولار، بطل جيبوتي، بالدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة أرتا سولار في القاهرة في الشوط الثاني، اللاعبون قاموا بتغيير طريقة اللعب بمساعدة محمود حمدي الونش، بعيدًا عن تعليمات أوسوريو".

وأضاف اللاعب التونسي: "إذا كنا خرجنا من كأس الكونفدرالية أمام أرتا سولار فكانت هذه فضيحة للنادي، وكان عيبًا علينا كلاعبين ألا نعبر فريق مثل أرتا سولار، كانت ستكون فضيحة لي أيضًا في مسيرتي".

وتابع: "بين شوطي تلك المباراة تحدث اللاعبون أن هذه المباراة هي إنقاذ الموسم، كانت ستكون بمثابة فضيحة إن لم نحقق التأهل، وإحساسي بعد الهدف كان به فرحة الخروج من تلك الضغوطات".

وأكمل: "نحلم بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وهذه من الأهداف الأساسية.. الدوري أيضًا من أهدافنا، ولكن الدوري مازال طويلًا، الموقف صعب، وعلينا ألا نخسر نقاط مُجددًا، رصيد خسارة النقاط انتهى الآن، وعلينا ألا نخسر أي نقطة".

وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "نتحدث كثيرًا في هذا الأمور.. ليس لدينا رفاهية، علينا أن نلعب على البطولات.. لدينا جماهير بالملايين، وما يسعدهم هو الألقاب".