صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عاد إلى منزله.. دورتموند يعلن استعارة سانشو من مانشستر يونايتد

الخميس 11 يناير 2024 | 02:56 مساءً
محمد السعيد
جادون سانشو
جادون سانشو

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، استعادة لاعبه السابق جادون سانشو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال النادي الألماني في بيان عبر موقعه الرسمي : "تعاقد بوروسيا دورتموند مع اللاعب المهاجم جادون سانشو (23 عاما) على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إذ وقع اللاعب اليوم الخميس على عقد إعارة حتى 30 يونيو 2024".

وعبر سانشو عن سعادته بالعودة لصفوف دورتموند، إذ قال: "عندما دخلت غرفة تغيير الملابس اليوم، شعرت وكأنني أعود إلى المنزل، أعرف النادي عن ظهر قلب، لقد كنت دائمًا قريبًا جدًا من المشجعين هنا ولم أفقد الاتصال بالمسؤولين أبدًا".

وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى، والخروج إلى الملعب، ولعب كرة القدم بابتسامة على وجهي، والحصول على التمريرات الحاسمة، وتسجيل الأهداف ومساعدة النادي على التأهل لدوري أبطال أوروبا".

ولعب سانشو في صفوف دورتموند ما بين عامي 2017 و2021، وسجل 50 هدفا وقدم 64 تمريرة حاسمة في 137 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، ثم انضم ليونايتد مقابل 85 مليون يورو

ولم يلعب سانشو مع الفريق منذ أواخر أغسطس الماضي بعدما خرج من حسابات الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق الإنجليزي،بعد انتقاده له علما بأن عقده الحالي يمتد حتى عام 2026.