صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شوقي غريب يظهر علي ام بي سي مصر لتحليل كاس الأمم الأفريقية

الاحد 14 يناير 2024 | 04:56 مساءً
منتصر الرفاعي
شوقي غريب
شوقي غريب

وسط كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية وقع اختيار مسئولو قناة أم بي سي مصر علي الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر لتحليل بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليا ويشارك فيها منتخب مصر بحثا عن تحقيق اللقب الثامن.

 ويقدم الاستديو التحليلي الكابتن مدحت شلبي صاحب الخبرات الطويلة في مجال تقديم البرامج الرياضية والتعليق علي مباريات كرة القدم .

رحب الكابتن شوقي غريب بالتواجد علي شاشة ام بي سي مصر خلال فترة بطولة الأمم الأفريقية رغم العروض التي تلقاها من قنوات أخرى متمنيا أن ينال رضا المشاهدين والمتابعين.

ويمتلك الكابتن شوقي غريب تاريخاً كبيراً في كرة القدم المصري سواء لاعبا فاز بالأمم الإفريقية في بطولة 86 أو مدربا حقق البطولة ثلاث مرات متتالية ليجمع بين الفوز بالبطولة لاعباً ومدربا.

 كما أنه المصري الوحيد الذي شارك في الأولمبياد لاعبا ومديرا فنيا فضلا عن إنجازات أخري منها الفوز بالأمم الإفريقية للمنتخبات الأولمبية 2019 والمدرب المصري الوحيد الذي فاز بميدالية في المونديال عندما حققها اثناء قيادته لمنتخب الشباب في مونديال الأرجنتين .

وحرص الكابتن شوقي غريب خلال الأيام الماضية علي متابعة المنتخبات المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية التي تقودها وأبرز نجومها الذين يشاركون في الدوريات الأوروبية.

الظهور الاول للكابتن شوقي غريب سيكون اليوم عقب المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر أمام موزمبيق.