صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

يتبقى التوقيع رسميا .. هوفكينز يقترب من قيادة الزمالك فنيا

السبت 20 يناير 2024 | 03:39 صباحاً
ملك موسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة استقر بنسبة كبيرة على اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب المؤقت الحالي، معتمد جمال بعد الاتفاق معه على كافة بنود العقد.

وأشار المصدر ، إلى أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق نهائي حول كافة بنود العقد مع البلجيكي كارل هوفكينز من أجل تولي تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

واضاف المصدر، أن الاتفاق بالفعل تم عن طريق حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة ، وبمساعدة عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة ، وأن الزمالك اتفق مع المدرب البلجيكي على استقدام مساعدين له في الجهاز الفني، أحدهما سيكون مخطط للأحمال بجانب مساعد فني.

كما قام البلجيكي هوفكينز بترشيح التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي معه، لكن الإدارة طلبت تأجيل حسم هذا الملف وفقًا لميزانية النادي المتاحة بعد الاتفاق مع المساعدين الآخرين.

وأكد المصدر ، أن الزمالك استطاع إنهاء التفاوض مع المساعدين على كافة بنود العقد ويتبقي توقيع العقود رسميًا للإعلان عن توليه تدريب الفريق خلال الأسبوع المقبل.

ووضعت إدارة الزمالك البرازيلي باكيتا، المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، كخيار ثاني حال فشل التعاقد مع هوفكينز لأي سبب طارئ خلال الأيام المقبلة، وسيكون ضمن جهازه معاونه السابق بالزمالك جوستافو مدرب الأحمال.