صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

300 لاعب يشاركون في بطولة كأس الإتحاد الإماراتي للمصارعة

الخميس 25 يناير 2024 | 08:11 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

اختتمت منافسات بطولة كأس الاتحاد للمصارعة، التي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، فعالياتها اليوم الخميس في مبادلة أرينا بمشاركة 300 لاعب يتنافسون في فئات الأشبال والناشئين والشباب، ضمن المصارعة الأولمبية، ومصارعة "المطارحة" الإماراتية التراثية.

وجرى تخصيص النزالات في ثاني وآخر أيام البطولة، التي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الدولة، لفئة تحت 17 عاماً في نزالات المصارعة وفئة الوزن المفتوح فوق 85 كجم في مصارعة المطارحة، بمشاركة لاعبين من مختلف أنحاء دولة الإمارات ومختلف الجنسيات. وقدم المشاركون أداءات قوية وأظهروا براعة كبيرة أمتعت الحضور وأضفت على فعاليات البطولة مزيداً من الإثارة.

وبعد مجموعة من النزالات الحماسية والمهارات الفذة تصدر نادي الفجيرة للفنون القتالية الترتيب العام للبطولة فيما كانت الوصافة من نصيب نادي الشارقة لفنون الدفاع عن النفس، وحلّ نادي خورفكان ثالثاً.

وفاز عبدالله أحمد الهاشمي بالمركز الأول في منافسات المطارحة وجاء محمد عبدالرحمن الحاج ثانياً فيما حاز فيصل زيد الشحي المركز الثالث.

وتوج محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة، النادي الفائز بالكأس، كما شهد اليوم الثاني من البطولة حضور نخبة من كبار الشخصيات، في مقدمتهم الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي؛ وصالح محمد صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي؛ والشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، الأمين العام لاتحاد المصارعة، وأعضاء مجلس إدارة اللعبة؛ ونيناد لالوفيتش، رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة.