صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

وداع صادق.. أول تعليق من كلوب بعد إعلان رحيله عن ليفربول

الجمعة 26 يناير 2024 | 05:14 مساءً
قسم الرياضة
كلوب
كلوب

شرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أسباب رحيله عن الريدز، في نهاية الموسم الجاري.

وقال كلوب في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "أتفهم الصدمة لكثير منكم بهذه اللحظة لكن يمكنني شرح سبب مغادرتي أو محاولة فعل ذلك، انا أحب كل شيء بهذا النادي والمدينة والمشجعين والفريق، كل شيء بالفعل لكن إتخاذي لهذا القرار تظهر أني مقتنع بأنه كان علي إتخاذه والرحيل".

وتابع: "أشعر أني مرهق، ليس لدي مشكلة الآن لكن أعلم أنه توجّب علي الإعلان عن رحيلي بوقت ما، أعلم أنه لايمكنني القيام بعملي مجددًا كل مرة، لابد من التوقف عند مرحلة ما وبعد كل السنوات التي قضيناها معًا وكل ما مررنا به فحبي ازداد لكم وأقل ما أُدين به إليكم هو قول الحقيقة والحقيقة أني سأُغادر بنهاية الموسم".

وأضاف: "ربما العمل الذي أقوم به، يشاهده الناس من الخارج لكني على الدكة وفي التدريبات ومع الفريق بإستمرار، هذا يعني أنك تستعد للموسم القادم بمجرد بدء موسم معين".

وواصل: "عندما جلسنا هنا وتحدثنا عن الصيف القادم والصفقات والمعسكر الصيفي ظهرت في بالي فكرة "انا لست متأكدًا أني سأكون هنا مجددًا" وتفاجئت من نفسي حتى لكن كانت اللحظة الأولى التي فكرت بها بالرحيل".

واختتم: "بالطبع بعد الموسم الماضي الصعب جدًا وكان هناك الكثير من الإقالات، لم يحدث ذلك معي لذلك كان من المهم جدًا بالنسبة لي إعادة هذا الفريق للمسار، هذا كل ما أردته، الآن لدينا فريق ذو إمكانيات جبارة ومعدل أعمار رائع وشخصيات مميزة بعدها فكرت بنفسي وهذه النتيجة الآن، لم أتخذ القرار بناءًا على رغبة بل ما إذا كان القرار المناسب ولهذا فعلت ذلك وأتخذت قراري".