صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بايرن ميونخ يتمم تعاقده مع بريان سرقسطة

الخميس 01 فبراير 2024 | 09:37 مساءً
إسماعيل محمود

أعلن نادي بايرن ميونخ، ضم بريان سرقسطة ، مهاجم غرناطة الإسباني، قبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات الشتوية بألمانيا، اليوم الخميس.

ومن المقرر أن ينتقل سرقسطة البالغ من العمر 22 عاما لبايرن بشكل فوري، لكنه سينضم للفريق أولا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يدخل الاتفاق الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق مع ناديه الإسباني حيز التنفيذ، وفقا لبيان نشره النادي البافاري، الذي أوضح أن هذا العقد سيستمر بعد ذلك حتى 30 يونيو 2029.

وكان بايرن توصل لاتفاق على شراء سرقسطة اعتبارا من الأول من تموز/يوليو القادم في صفقة مدتها 5 سنوات، ولكن مع غياب كينجسلي كومان الآن بسبب الإصابة، يرغب العملاق الألماني في تعزيز خياراته الهجومية بشكل فوري.

ولم يتدرب سرقسطة مع بايرن صباح اليوم، وفقا لشبكة (سكاي) التلفزيونية، وليس من الواضح ما إذا كان سيكون متاحا لمباراة الفريق بالدوري الألماني ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بعد غد السبت.

وتعاقد بايرن الشهر الماضي مع المدافع الإنجليزي إيريك داير حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كما ضم الظهير الأيمن الفرنسي ساشا بوي من جالطة سراي التركي حتى عام 2028.