صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تألق صفوت وعصراوي يقترب بفراعنة التنس من إنجاز تاريخي في كأس ديفيز

الجمعة 02 فبراير 2024 | 07:20 مساءً
حسام الحارتي
تألق صفوت وعصراوى يقترب بفراعنة التنس من إنجاز تاريخى فى كأس ديفيز
تألق صفوت وعصراوى يقترب بفراعنة التنس من إنجاز تاريخى فى كأس ديفيز

نجح منتخبنا الوطني للتنس، في قطع شوط كبير في المواجهة الفاصلة أمام الإكوادور المؤهلة للمجموعة الأولى العالمية بعدما أنهى اليوم الأول متقدما 2/ صفر.

واقترب منتخبنا بهذه النتيجة من تحقيق إنجاز تاريخي إذا حجز بطاقة الصعود لانها ستكون المرة الأولى وسيسجل التاريخ هذا الإنجاز لمجلس الإدارة الحالى برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى أسطورة التنس المصرية وللجيل الحالي من اللاعبين بقيادة النجم العالمى محمد صفوت الذى يقود الفريق مدربا ولاعبا.

وسار النجم الواعد عمرو عصراوي على خطى صفوت الذى فاز بالمباراة الاولى ليتألق عصراوي المصنف 735 عالميا ويهزم لاعب منتخب الاكوادور الاول ايميلو جوميز المصنف 307 عالميا فى مفاجأة مدوية بعد مباراة لم تستغرق سوى ساعة و33 دقيقة فقط بنتيجة 7/ 5 و 6/ 3 لينفجر الملعب من فرحة الجماهير التى احتشدت لمؤازرة الفريق وقفز الكابتن إسماعيل الشافعي وكل أعضاء مجلس الإدارة من على مقاعدهم من شدة الفرح.

وعلى الفور، توجه الكابتن اسماعيل الشافعى الى اللاعبين فى غرفة تغيير الملابس وقدم لهم التهنئة على الأداء الرجولى والروح القتالية والإصرار على عدم الخسارة.

وطالب الشافعي اللاعبين بضرورة مواصلة المباراة بنفس المستوى وتلك الروح و حجز بطاقة الصعود وإضافة إنجاز تاريخي جديد إلى سجل إنجازات التنس المصري.