صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الاتحاد ينهي إجراءات انتقال اللاعب شريف رضا من سموحة

السبت 03 فبراير 2024 | 03:40 مساءً
حسام الحارتي
شريف رضا
شريف رضا

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى ، في إتمام إجراءات انتقال اللاعب شريف رضا من نادى سموحة على سبيل الإعارة ، مع وجود بند بالتعاقد مع اللاعب  لانتقاله بصفة نهائية لزعيم الثغر بنهاية هذا الموسم .

وتواجد اللاعب في المران الجماعي لزعيم الثغر استعدادا لخوض المباريات .

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الكابتن طارق العشرى المدير الفني للاتحاد السكندري بقدرته الفنية و المهارية .

وفي سياق آخر ، اجتمع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، مع طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب فوز زعيم الثغر على نظيره إنبي في دور ال8 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وقدم محمد مصيلحي، التهنئة على استمرار المسيرة الناجحة لفريق الكرة هذا الموسم، والفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي انبي وتقديم مستوى وأداء فني متميز للغاية وصعود الفريق للدور قبل النهائي لبطولة كأس الرابطة المصرية، مما أسعد جماهير وعشاق زعيم الثغر.

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري لطارق العشري، أن الجميع داخل منظومة زعيم الثغر يتطلع إلى تحقيق بطولة ستكون تتويج للمجهود والأداء المميز لفريق الكرة.

وأكد محمد مصيلحي ، على ثقته الكبيرة في القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري وهذه المجموعة المميزة من اللاعبين، في تحقيق آمال وطموحات جماهير زعيم الثغر العظمية، وأنهم سوف يبذلون كل ما في استطاعتهم من جهد من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم وإضافة بطولة مهمة للفريق تضاف لسجل وتاريخ نادي الاتحاد السكندري.