صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أيمن يونس: عبد الله السعيد إضافة كبيرة لنادي الزمالك

الاحد 04 فبراير 2024 | 01:02 صباحاً
البلد سبورت
عبدالله السعيد لاعب الزمالك
عبدالله السعيد لاعب الزمالك

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد إضافة كبيرة للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبوالعلا المذاع على قناة الزمالك: "جماهير نادي الزمالك سعيدة بصفقة عبد الله السعيد، وتعامل مجلس الإدارة مع إدارات الأندية في ملف الصفقات كان رائعا للغاية".

وأضاف: "شيكابالا قدم لنادي الزمالك الكثير والحب بينه وبين عبد الله السعيد شييء طبيعي، وهناك حالة من السعادة على اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق الأبيض".

ونجح مسؤولو نادي الزمالك مؤخرا في إنهاء أزمة منع النادي من القيد التي حرمته من ضم لاعبين جدد منذ فترة طويلة لتتوالى الصفقات مؤخرا على القلعة البيضاء.

وأجري نادي الزمالك محاولات من أجل التعاقد مع عبدالله السعيد منذ أن كان الأخير لاعبا بين صفوف الإسماعيلي قبل أن ينضم الأخير إلى الغريم التقليدي الأهلي في 2011.

واستمر عبدالله السعيد بين صفوف الأهلي حتى العام 2018، ووقع وقتها عقود انتقاله إلى الزمالك في صفقة وصفها جمهور وإداريو الأخير بأنها "صفقة القرن" قبل أن يتراجع اللاعب ويقرر الاستمرار مع "القلعة الحمراء"، لكن مسؤولي الأخير قرروا عرضه للبيع.

وانضم عبدالله السعيد إلى نادي أهلي جدة السعودي قبل أن يحط الرحال مجددا في الدوري المصري من بوابة بيراميدز بين عامي 2018 و2024.

لكن عبدالله السعيد وقع أخيرا عقود انتقاله إلى الزمالك بصفة نهائية وهو قرار فسره المقربون منه برغبته في العودة إلى منصات التتويج بالألقاب مرة أخرى.