صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بدون صلاح.. ليفربول يخوض قمة نارية أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي| الليلة

الاحد 04 فبراير 2024 | 10:34 صباحاً
إسراء أشرف
فريق ليفربول
فريق ليفربول

يحل ليفربول ضيفا على آرسنال، مساء اليوم الأحد،  على ملعب (الإمارات) في العاصمة البريطانية لندن، في قمة مباريات الجولة الـ23.

ويتربع ليفربول على قمة ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

بينما يتواجد آرسنال في المركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، لكنه يعاني من سوء النتائج قبل هذين الانتصارين، حيث حقق فوزا وحيدا مقابل تعادلين و4 هزائم في لقاءاته السبع السابقة بجميع البطولات.

وستكون مهمة ليفربول أكثر صعوبة أمام مضيفه آرسنال، في حملته نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عنه منذ 3 مواسم.

ويفتقد ليفربول لخدمات الدولي المصري محمد صلاح، بعدما تعرض لإصابة بسيطة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، والتي ودعها الفراعنة من دور ال16 بالخسارة أمام الكونغو بركلات الترجيح.

وفي غياب  محمد صلاح، وجه ليفربول إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه، وبرهن عن سعيه الشديد لاستعادة اللقب هذا الموسم، بعدما تغلب 4-1 على ضيفه تشيلسي، الأربعاء الماضي، في المرحلة الماضية للبطولة.

في المقابل، يدرك الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن فوز فريقه على ليفربول، سيحيي آماله من جديد في المنافسة على اللقب الغائب عن الفريق الملقب بـ(المدفعجية) منذ موسم 2003-2004.