صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أول تعليق من كلوب بعد خسارة ليفربول من أرسنال

الاحد 04 فبراير 2024 | 11:38 مساءً
قسم الرياضة
كلوب
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على خسارة فريقه أمام أرسنال، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "من البداية لم يبدو وأنه يومنا لكن كان لدينا الفرصة لجعله يومنا. بداية الشوط الثاني كانت جيدة جدًا. الزخم مهم ونعم ارسنال بدأ الشوط الأول بصورة جيدة وبعدها خطوة بخطوة تعاملنا مع الأمر. كان علينا إستغلال الكرات بين جونز وماك أليستر للمثلث [على اليمين] مع ترينت. بالشوط الثاني فهمنا اللعبة بصورة أفضل وكان لدينا الزخم من هدف التعادل لكن تلقينا الهدف الثاني".

وتابع: "تحدثنا بغرفة الملابس أن الجميع لعب دورًا بتلقي الهدف الثاني، لم نتعامل مع الهدف الثاني بصورة جيدة وكانت لحظة غريبة، هدف سهل لكن لا يحدث كثيرًا لكن قد يحدث بحال تراجع المستوى".

وأضاف: "كان من الواضح أن ترينت لم يكن ليلعب 90 دقيقة كاملة الليلة لذلك الخطة كانت تغييره مبكرًا".

وواصل: "أدخلنا داروين وإيليوت لكن الزخم لم يكن جيدًا وتغيّر بالكامل بعد تلقي الهدف الثاني. كانت بعدها مباراة مفتوحة نوعًا ما لكن لم نحظى بفرص حقيقية. الطرد كان شائكاً وصعّب المباراة علينا".

وأكمل: "بالنهاية آرسنال إستحق الفوز، سجلوا ثلاثة أهداف وكان لدينا تسديدة واحدة على المرمى وهذا يوضّح الكثير. كان علينا المحاولة أكثر وكان هناك فُرصًا لذلك لكنه لم يحدث بسبب مسار المباراة".

واستطرد: "سوبوسلاي مصابًا ولم يتمكن من اللعب لذلك توجّب علينا إجراء تغيير. نحن نضع التشكيل لكل مباراة بعينها. الحقيقة هي أن لاعبيّ [اليوم] بإمكانهم اللعب بصورة أفضل وسنفعل ذلك لكن اليوم كانت مباراة غريبة. نعم الشوط الأول كان مشابهًا لتلك المباراة بالكأس قبل بضعة أسابيع لكن الفارق كان أننا لم نتلقى أي هدف. كان بإمكاننا [اليوم] الدفاع بصورةٍ أفضل تجاه الهدف الأول".

واختتم: "ارسنال إستحق الهدف الأول وعادةً حتى عندما تتأخر بهدف فلا تستسلم وهذا مافعلناه، واصلنا الضغط والقتال لتسجيل هدف [التعادل]. وبصراحة لا أعلم كيف كان سيبدو الشوط الثاني لو لم نتقبل الهدف الثاني لكن تلقينا ذلك الهدف بسبب سوء تفاهم بين أسلحتنا الكبرى [اليسون وفيرجل]".