صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لقطة غير أخلاقية أثناء المباراة.. أوكامبوس يعلق على تعرضه للتحرش (فيديو)

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 07:15 مساءً
عبد الفتاح تركي

أعرب لوكاس أوكامبوس، لاعب فريق إشبيلية، عن غضبه من واقعة تحرش حدثت له في مباراة فريقه أمام رايو فاييكانو، في الدوري الإسباني، من أحد جماهير الفريق المنافس.

تعليق أوكامبوس

اللاعب طالب رابطة “لا ليجا” باتخاذ حركة المشجع على محمل الجد، قائلا: "إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية، نعلم جميعًا ما كان سيحدث وقتها".

المباراة شهدت لقطة غير أخلاقية من أحد جماهير رايو فاييكانو، تجاه اللاعب الأرجنتيني، أثناء تنفيذ رمية تماس، حيث قام المشجع بلمس مؤخرة أوكامبوس، ما تسبب في غضب اللاعب أثناء المباراة.

وقال أوكامبوس، في تصريحات لمنصة "دازن": "آمل أن تأخذ رابطة لاليجا هذا الأمر على محمل الجد، مثلما تفعل مع العنصرية، دائمًا ما يكون هناك شخص أحمق.. أتمنى ألا يمر هذا الأمر مرور الكرام، لأنه إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعًا ما يمكن أن يحدث، لقد تمالكت نفسي لأن لدي ابنتين، ولكن نأمل أن تنتقم لنا لاليجا، وألا يلطخ هذا الأحمق جماهير رايو فاييكانو".

إشبيلية ضد فاييكانو

إشبيلية فاز أمس بنتيجة (2-1)، بهدفي النجم المغربي يوسف النصيري، على فاييكانو في ملعب (فاييكاس) في الجولة الـ23 من بطولة الدوري "الليجا".

واختتم اللاعب الأرجنتيني تصريحاته قائلا: "كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية في ملعب دائمًا ما يكون صعبًا، أنا سعيد بهذا الفوز، وحصد النقاط الثلاثة التي كنا في حاجة إليها".