صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

علاء مدكور يكتب : عودة المدرب الوطني

الاربعاء 07 فبراير 2024 | 12:53 صباحاً
علاء مدكور
حسام حسن
حسام حسن

رغم تأخر قرار تولي كابتن حسام حسن مديراً فيناً لمنتخب مصر لسنوات ورغم الغضب الجماهيري على نتائج منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا فقد لاقي قرار تولي حسام حسن مسئولية المدير الفني للمنتخب قبولا كبيرا لدي جماهير الكرة المصرية.

حسام حسن يستحق منذ سنوات تولي مهمة تدريب منتخب مصر لما يمتلكه من خبرة وحنكة في الملاعب، حيث يمتلك بصمات واضحة في الكرة المصرية على مستوي الأندية، بخلاف تاريخه الحافل كلاعباً في النادي الأهلي واحترافه الخارجي ولعبه للعين الإماراتي ومشاركته في كأس العالم بإيطاليا ضمن منتخب مصر مع الراحل الكابتن الجوهري، وكذلك في إفريقيا مع الكابتن حسن شحاته وما حققه المنتخب من انجازات في أمم إفريقيا .

كما درب حسام حسن منتخب الأردن وكانت له بصمة واضحة وحضور في آسيا، كما تولي مهمة تدريب أندية الزمالك والمصري والاتحاد السكندري وأندية أخري، تاريخ حافل كلاعب صنف ضمن أفضل لاعبي مصر وأفريقيا والعالم العربي .

ورغم التأخر في قرار توليه مهمة منتخب مصر وسعادة جماهير الكرة بهذا القرار، فإن حسام حسن قادر على إعادة هوية وشخصية منتخب مصر بعد الأحداث الأخيرة، نبارك لأنفسنا تولي مدرب وطني المسئولية، حسام حسن يمتلك شخصية قيادية تستطيع إضافة الكثير للمنتخب إلي جانب حب واحترام اللاعبين والإعلام لحسام حسن ونتمني له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة مع المنتخب .  

حسام حسن
كابتن علاء مدكور