صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إبراهيم حسن يكشف عن موقف المنتخب للمشاركة في دورة الإمارات

الخميس 08 فبراير 2024 | 03:39 صباحاً
عمرو ابوبكر
منتخب مصر
منتخب مصر

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر:"مفيش مجال للدلع داخل المنتخب وما حدش هيضمن مكانه غير بالتعب والمجهود".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كان أبيدجان" المذاع على قناة "سي بي سي": "حسام حسن يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبي منتخب مصر، وسنضم من يعرف قيمة القميص".

وعن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أوضح: "الكابتن طارق سليمان مدرب عام وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، ووليد بدر مدير إداري".

ولفت إبراهيم حسن: " عقدت اتفاق مع حسام حسن بالتنسيق مع اتحاد الكرة على باقي الجهاز الفني لمنتخب مصر، وننظر للأنسب، ونفكر في صناعة كوادر جديدة، والمجموعة الحالية متوافقة وليس هناك وقت للخطأ، نحن في مهمة وطنية صعبة لإننا نلعب باسم مصر ولن يكون هناك مجال للخطأ. 

وتابع: نتمنى تكاتف الجميع ونثق في دعم الجماهير لنا وحب الشعب المصري من قلبه للتوأم ونحن سعداء جدا لهذه المحبة وردود الفعل الطيبة والإيجابية على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًّا للمنتخب ولذلك نرغب في إسعاد الملايين".

ولفت: "المفاوضات حسمت بسهولة ولم نتحدث عن أي مقابل مادي لتدريب المنتخب، لم نتناقش في أي تفاصيل مادية بشأن التعاقد مع اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر، وحتى الآن لم نجلس للنظر في تفاصيل العقد، وكل ما تحدثنا عنه بخصوص الرؤية وما سنقوم به من خطط للمستقبل، وحسام حسن ليس لديه مانع في المشاركة بدورة الإمارات وهذه فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد.